الفارس العربي

الفارس العربي


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
- لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.
- رب أنى ظلمت نفسى فاغفر لى,انه لا يغفر الذنوب الا انت.
- رب أنى ظلمت نفسى و الا تغفر لى و ترحمنى لأكونن من الخاسرين.
- رب لا تذرنى فردا و أنت خير الوارثين.
- اللهم أجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.
- ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا و اغفر لنا ربنا انك أنت العزيز الحكيم.
-اللهم آتنا فى الدنيا حسنة و فى الاخرة حسنة و قنا عذاب النار
- اللهم أغفر لوالدى و ارحمهما كما ربيانى صغيرا.
- ربنا اغفر لنا ذنوبنا و كفر عنا سيئاتنا و توفنا مع الأبرار,ربنا و آتنا ما وعدتنا على رسلك و لا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد.
- ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا,ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا,ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به,و أعف عنا و أغفر لنا و أرحمنا,أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
- ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و أجعلنا للمتقين اماما , رب اجعلنى مقيم الصلاة و من ذريتى ربنا و تقبل دعائنا,ربنا اغفر لى و لوالدى و للمؤمنين يوم يقوم الحساب.


- ربنا أفرغ علينا صبرا و توفنا مسلمين , و ألحقنا بالصالحين.

شاطر | 
 

 تخيلو أنفسكم لو كنتم مكان هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فردوس
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 175
العمر : 25
جنسيتك : المغرب
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: تخيلو أنفسكم لو كنتم مكان هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله   الأربعاء أبريل 15, 2009 5:44 am

سم الله الرحمن الرحيم

تخيل يااا أخ لو كنت في مكان هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تفعل؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة المنتدى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 808
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو أنفسكم لو كنتم مكان هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله   الخميس أبريل 16, 2009 12:22 pm

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ


يا ماما شو هدا 

هدا ميت ميت لا محالة ولا تراجع

هو انا لو اني محله بكون متت قبل ما اوصل البحر لاني بخاف من الوقعة بالبحر قبل الخوف من التماسيح ويلا على قولة المثل هي موته موته والرب واحد 

مشكورة يا قمر عالرعب هدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر العيون
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 145
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلو أنفسكم لو كنتم مكان هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله   الإثنين مايو 04, 2009 7:38 pm

يا أما شو هالرعب هدا

والله حرام عليكي يا فردوس Shocked هدا الرجل وعلى قوله اميرة ميت ميت scratch

بس انا بدي اعرف اشي هو شو صار بهدا الزلمة بعد ما وقع بالمي Question

شكرا يا أمورة عالصورة اللي بترعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخيلو أنفسكم لو كنتم مكان هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفارس العربي :: منتدى الكمبيوتر و الانترنت :: قسم الصور و التصوير الفوتوغرافي-
انتقل الى: